سياسة الارجاع

 القواعد العامة

يتم تقديم طلب الإرجاع خلال 24 ساعة من استلام الطلب فقط في حال وجود خلل أو عيب في المنتج. لن تُقبل الطلبات بعد هذه المدة.

  • الرسوم: لا توجد رسوم إرجاع في حال وجود خلل في القطعة أو اختلاف عن المنتج المطلوب.
  • حالة المنتج: يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية مع جميع مرفقاته وغير مستخدم.

كيفية إرجاع أو تبديل المنتج

  1. التواصل: تواصل معنا عبر الواتساب لتقديم طلب الإرجاع وسيتم الرد خلال يوم عمل.
  2. إرفاق صور: يجب إرفاق ثلاث صور للمنتج مع الطلب.
  3. الشحن: إقم بتسليم المنتج لشركة الشحن وسنقوم بمساعدتك في أي استفسار.
  4. التعويض: بعد فحص المنتج والموافقة على إرجاعه، سيتم إعادة قيمة المنتج.

رقم الواتساب لخدمة العملاء: 00972598401146