سياسة الارجاع
القواعد العامة
يتم تقديم طلب الإرجاع خلال 24 ساعة من استلام الطلب فقط في حال وجود خلل أو عيب في المنتج. لن تُقبل الطلبات بعد هذه المدة.
- الرسوم: لا توجد رسوم إرجاع في حال وجود خلل في القطعة أو اختلاف عن المنتج المطلوب.
- حالة المنتج: يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية مع جميع مرفقاته وغير مستخدم.
كيفية إرجاع أو تبديل المنتج
- التواصل: تواصل معنا عبر الواتساب لتقديم طلب الإرجاع وسيتم الرد خلال يوم عمل.
- إرفاق صور: يجب إرفاق ثلاث صور للمنتج مع الطلب.
- الشحن: إقم بتسليم المنتج لشركة الشحن وسنقوم بمساعدتك في أي استفسار.
- التعويض: بعد فحص المنتج والموافقة على إرجاعه، سيتم إعادة قيمة المنتج.
رقم الواتساب لخدمة العملاء: 00972598401146